الرئيسية | اخبار | العملية شبل ..أول مسلسل إذاعى لرجل المستحيل

العملية شبل ..أول مسلسل إذاعى لرجل المستحيل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العملية شبل ..أول مسلسل إذاعى لرجل المستحيل

لكل عشاق ومحبى رجل المستحيل .... تلتقون مع
أدهم صبرى يوميا على إذاعة الشرق الأوسط المصرية يوميا وأول مسلسل إذاعى أكشن فى تاريخ الإذاعة المصرية بعنوان (العملية شبل) .. وسوف يتم التنويه عن مواعيد عرضه قريبا جدا

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (28 منشور)

avatar
حسن عبد الكريم 04/07/2013 13:15:34
اشكرك يارب انتصرت الثورة وانتصر شعب مصر وانضم الشرطة والجيش للشعب ضد عصابة الاخوان الهي شتت جمعهم وفرق شملهم و دمر قوتهم اللهم انصر شعب مصر على العصابة الاخوانية الشعب والشرطة والجيش ايد واحدة عقبال الوطن العربي كله ما يخلصوا من عصابات الاخوان واتباعهم آمين يارب انا شفت وسائل الاعلام العالم باغلبه فرحان لمصر وشعب مصر الشعوب العربية والخليج وافريقيا وكثير كثير والصين كلهم فرحانين لمصر اخيراً شعب مصر رجع مصر لشعبها واسترد مصر من عصابة الاخوان عظيمة يامصر بلادي بلادي بلادي لكي حبي و فؤادي مصر يا ام البلاد انت غايتي والمراد الهي يحفظ مصر من كل سؤ الهي يحفظ مصر من كل من يريد بها سؤ الهي يبارك في مصر يارب احفظ مصر يارب اسعد مصر لتذهب عصابة الاخوان المسلمين بعيداً عن حكم مصر الى الابد آمين يارب الهي احفظ مصر الهي اعز مصر الهي انصر مصر يارب يالله يا كريم
avatar
حسن عبد الكريم 04/07/2013 16:06:18
ادعوا ابناء التيار الاسلامي للمسامحة والمصالحة والاتحاد مع بقية قوى وابناء الشعب المصري والتوقف عن سياسة التطرف والارهاب والتخوين والتكفير نعم للمصالحة ولا للتكفير والارهاب نعم لفتح صفحة جديدة على شرط نبذ العنف والتكفير والارهاب والتطرف والجهل والتخلف ادعوا ابناء التيار الاسلامي لنبذ العنف والارهاب وان يحبوا مصر و يحترموا الاخرين المختلفين فكرياً ومذهبياً ودينياً عنهم
avatar
منار 05/07/2013 03:03:31
هذا شيئ رائع بالفعل .. بالتوفيق دائما يا دكتور نبيل ..
وألف مليوووووووون مبروك لمصر والمصريين نجاح ثورة 30 يونيو وتحرير مصر من عصر الدكتاتورية .. نسأل الله أن يكون قد ذهب بلا رجعة
رد راضي غير راضي
11
Report as inappropriate
avatar
سيف ياسر 05/07/2013 11:06:04
الحمدلله يا دكتور ويا دكتور نبيل ايه اخبار مسلسل رمضان
avatar
طارق 05/07/2013 20:52:40
الف مبروك لمصر نجاح ثورة ٣٠ يونيو وذهاب حكم عصابة الاخوان الله لا يعيد ايامهم على مصر الى الابد وتحية لشعب مصر وجيش مصر وشرطة مصر واعضاء تمرد والموقعين عليها وجميع الاحرار والشرفاء وتحية للاخت منار والاخ حسن والاخ عادل والاخ مصطفى عوض وعمر الفار وبقية احباب مصر في الموقع
avatar
zohier 06/07/2013 03:32:03
كيف سنرى الاحداث طالما انه مسلسل راديو؟
ليس هذا هو الشكل الذى نريد ان نرى عليه رجل المستحيل
مع الاسف
avatar
فارس العدالة 08/07/2013 01:13:33
إلى كلاب العلمانية و النازية الجديدة هاهي دماء المصلين فجرا تتساقط لتشهد على غدركم و حقدكم الأسود مع الصهيوني الإنقلابي السييسي

و سيأتي اليوم الذي يدفع فيه كل قاتل الثمن و تلاحقون في كل شبر من مصر أيها الحقراء

يا ابناء لميس و أديب و عكاشة و الإبراشي

يا أبناء المخلوع مبارك

يا ابناء الفلول و الحقد الأسود

يا أولاد الكلب ..
رد راضي غير راضي
-5
Report as inappropriate
avatar
zohier 08/07/2013 04:30:33
هل عرفت الان لما ثار الشعب
بسبب الحيوانات الهمج من امثالك ممن اوشكوا ان يجعلونا نمقت الدين
وان كنت مسلما انك تعلم الحديث من اكبر الكبائر ان يلعن الرجل والديه عندما يسب ابا او ام احد
فقد جلبت لابويك السباب منا جميعا
ولن ينتصر اسلوبك فى فهم الاسلام
فقد هزم بالفعل
وباءهانة
avatar
منذ بدء ثورة المصريين وحتى يومنا هذا والكل يخرج علينا بالقول إن الجيش المصري جيش شريف يحمي إنجازات المصريين وهو محل احترام المصريين ,والأخطر قولهم إن الجيش يقف مع مطالب الشعب المصري ولم يتبق إلا أن يقولوا لنا بأن الجيش المصري جيش إسلامي على غرار جيوش الموحدين في عهد الصحابة ومن تبعهم بإحسان !! ووالله إنني لا أدري على ماذا بنى هؤلاء رؤيتهم تلك رغم أن الحقيقة تشير إلى أن الجيش المصري جيش طاغوتي ولو كان صادقاً في زعمه وقوفه مع الشعب المصري ومطالبه لانقلب منذ البداية على الطاغوت وهنا سأسأل هؤلاء ومن انطلت عليهم هذه الكذبة :

1- من الذي حمى ولا يزال يحمي الطاغوت المجرم أليس الجيش المصري ؟!

2- من الذي جعل من نفسه حرس حدود لليهود أليس الجيش المصري ؟!

3- من الذي بنى الجدار العازل لخنق أهل غزة أليس الجيش المصري ؟!

4- من الذي يبث السموم في الأنفاق التي يتنفس منها أهل غزة أليس الجيش المصري ؟!

5- من الذي يحرس سفارات إسرائيل وأمريكا أليس الجيش المصري ؟!

6- من الذي يحرس نظام الطاغوت ودستوره الكفري أليس الجيش المصري ؟!

7- من الذي قتل المجاهدين وزج بهم في السجون أليس الجيش المصري ؟!

8- ثم إن كان الجيش المصري شريفاً وأميناً على المصريين كما يزعمون :

فلماذا سكت عن الظلم الذي لحق بالمصريين منذ عشرات السنين ؟

ولماذا سكت على سرقة أموال المصريين والملايين منهم لا يجدون ما يطعمونه لأطفالهم ؟

ولماذا سمح بمرور بوارج عباد الصليب لقتل المسلمين وحصارهم في العراق ؟

ولماذا سكت على اتفاقية الذل والعار مع اليهود وسمح لعلمهم بأن يرفرف في سماء مصر ؟

ولماذا سكت على الفساد الذي أزكم الأنوف وحرس مرتكبيه ؟

ولماذا لم يطلق رصاصة واحدة يوم شاهد بنفسه اليهود يدمرون غزة ويسفكوا دماء شيوخها ونسائها وأطفالها ؟!

وأين كان الجيش المصري حين كانت تخترق طائرات اليهود وعباد الصليب أجواء مصر لتقذف حمم قنابلها على المستضعفين من المسلمين في العراق ؟

ولماذا سكت الجيش المصري حين قرر الطاغوت إرسال الجيش للقتال مع المحتل في العراق ؟

ولماذا سكت الجيش على انتشار العهر وبيوت الدعارة والكبريهات في كافة أرجاء مصر ؟

ولماذا يصول ويجول اليهود مصر طولاً وعرضاً في الوقت الذي يقبع الآلاف من الموحدين في السجون بحراسة الجيش المصري؟!

فأي تقدير واحترام هذا الذي يكنه البعض للجيش المصري ؟!!!!!!

إن الجيش المصري جيش طاغوتي مجرم حارس للطاغوت والطغيان وحتى وإن قام اليوم وخلع اللامبارك فلن يغير ذلك من اعتقادي فيه قيد أنملة فإنهم إن قرروا خلع الطاغية بأوامر أسيادهم في واشنطن فسيعملون على أيصال طاغوت آخر بوجه جديد يعملون على حراسته وحمايته .

ولنا أن نسأل :

هل اكتشف الجيش المصري اليوم أن للمصريين مطالب عادلة يتعاطف معها ؟إ هل كان الجيش المصري أعمى ومكمم العينين كل هذه السنوات واستعاد عافية نظره فجأة ؟! ألم ينتبه الجيش المصري أن مصر التي كانت تصدر القمح للعالم كله بل وكان العالم بأغلبه مديناً لها لتتحول إلى دولة تستجدي المساعدات من الكفر العالمي وراعيته أمريكا ؟!ألم ينتبه الجيش المصري إلى مئات الآلاف من المصريين من حملة الشهادات الجامعية يعملون في أكثر الأعمال امتهاناً في دول الخليج وغيرها ؟ ولماذا لم يسأل الجيش المصري نفسه : من الذي أفقر الشعب المصري وأذله وامتهنه سوى الطاغوت الذي يحرسه ويحميه الجيش المصري !

هذا جزء يسير من حقيقة الجيش المصري والمخفي أعظم أذكر هذه الحقائق إجلاءاً للحقيقة وإبراءاً للذمة رضي من رضي وسخط من سخط .
تنويه: مسألة أن في الجيش أفراد شرفاء لا يغير من حقيقة أنه جيش طاغوتي وعلى الشرفاء أن يتخذوا موقفا يبرأون فيه إلى الله مما يرتكبه الجيش من إجرام
avatar
منار 23/07/2013 03:12:53
فى البداية أحب أن أهنئ الشعب المصرى بعيد ثورة 23 يوليو المجيدة ، ومن قبلها بالطبع انتصار أكتوبر العظيم الذى يحتفل به الشعب كله مشاركا الجيش فرحته يوم العاشر من رمضان الماضى ..
هذا هو جيشنا ، جيش الانتصارات والشرف والتضحية ..
ولا عزاء للأعداء
________
فى الحقيقة أريد أن أرد على كلامك ، فمن واجب كل مصرى يحب وطنه أن يدافع عن جيشه العظيم ، وأتمنى أن يفتح الله عليك وينير بصيرتك حتى ترى العالم بشكل صحيح وتنزع عن عينيك تلك الغشاوة المقيتة التى وضعها شيوخ الفتنة ، انت تعرفهم بالطبع هؤلاء الذين لن تراهم يزجوا بأبناءهم فى المهالك التى يزجونكم إليها ..
ـــــــــــــــــ
أنت تقول أن الشعب يدعى أن الجيش المصرى هو جيش شريف وأنه محل احترام المصريين وانه منحاز لمطالب الشعب ...
وهذا ليس ( إدعاء ) بل هذا ( تقرير ) .. كل مصرى شريف يعرف تماما ان الجيش المصرى هو أعظم وأفضل جنود الأرض وهو بالفعل محل احترامنا لمصريين ، ولأن الشعب المصرى هو أعظم شعوب الأرض ، فلابد أن ينحاز الجيش لمطالبه المشروعة فى الحرية والكرامة والمجد والعزة ..
لعلك لا ترى ذلك معنا .. لأنك غير مصرى .. أو ربما لأنك لا تعتبر أننا مصريين !!!!!
وعموما أنا أعرف ان شيوخ الفتنة حاليا يخدعونكم بأنه لا يوجد حديث نبوى صحيح أو آية قرآنية تثبت أن الجيش المصري هو خير أجناد الأرض ، برغم أن هذة الأحاديث واضحة وصحيحة وموجودة ، فابحث عنها ، وان لم تكن تعلم أن النبى صلى الله عليه وسلم ذكر الجيش المصرى باسم ( الجيش الغربى ) .. فها انت قد عرفت .. فابحث لعلك تعثر على ضالتك ..
ــــــــــــــــــــــــ
وسأحاول ان أجيب على أسئلتك الكثيرة التى طرحتها .. أجيب عليها بما أعلمه ومن وجهة نظرى ومن الشواهد الواضحة المعروفة للجميع ..

انت تسأل من الذى حمى ولا يزال يحمى الطاغوت ؟؟
حسنا ما هو تعريف الطاغوت فى رأيك ؟؟ هل هو مبارك بالأخص ؟؟ أم أن الطاغوت عندك له صفات وسمات عامة ؟؟
وهل تعتبر أن حماية جيش الدولة للرئيس هو دليل على موافقتهم على أداءه أو سياساته ؟؟؟
انت نفسك كنت سعيد جدا برؤية مرسى وهو يسير متبخترا بين ضباط الحرس الجمهورى ..
أما فيما يخص كلمة ( ولا يزال يحمى ) هل تقصد ان الجيش ما زال يحمى مبارك حاليا ؟؟ وماذا فى ذلك ؟؟؟
الرجل يخضع للمحاكمة وهناك الكثيرين الذين لا يحبون اللجوء للقضاء العادل ويحبون أن يريقوا دماء البشر بلا واذع من ضمير .. ولعلك تعرف هذا تماما .. وهنا أسألك : لو انك عرفت ان هناك من يريد قتل مرسى بلا محاكمة عادلة فماذا ستفعل ؟؟؟ ألن يكون من الضرورى حمايته ؟؟
وهذا الاجراء يحدث مع أى مواطن تتعرض حياته للتهديد .. فلا داعى لاستخدام شماعة نظام مبارك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل من الذى جعل من نفسه حرس حدود لليهود ؟؟
أعتقد أن دارسى الجغرافيا سيجدون هذا سؤالا طريفا ... ففى الواقع الجيش المصرى يحمى حدود مصر وأمنها القومى .. انت تعلم أن الحدود السياسية والطبيعية تلك أشياء يجب أن تحترم ويجب أن تكون قويا وشامخا حتى لا يتعد على حدودك أى معتد أثيم ..
أما وجود اليهود على الجانب الآخر فهذا لا يعد إدانة للجيش المصرى ...
ويجب عليك أن تعلم أن ( فلسطين ) ليست دولة اليهود ... وحدود دولة فلسطين ليست حدود دولة اليهود .. عليك أن تعلم أن الجيش المصرى يحمى حدود مصر .. ويحمى حدود فلسطين .. التى يريد اليهود أن يشوهوها ..
وإلى أن تحل قضية فلسطين ويستعيد الفلسطينيين أرضهم عليك أن تثق فى جيشك وأن تعلم أن اليهود يحبون أن يرونك تكره جيش بلادك ( الجيش الوحيد الذى يهدد إسرائيل ) ...
ـــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل من الذى بنى الجدار العازل لخنق أهل غزة ؟؟
هل ترى أن بناء الجدار العازل كان الهدف منه خنق أهل غزة ؟؟؟؟
هل لديك أى فكرة عما يتم تهريبه وتسريبه عبر الأنفاق ؟؟؟
هل تعلم بكميات الأسلحة والمخدرات التى كانت تدخل مصر عبرها ؟؟ هل تعلم بكميات السلع التموينية التى كانت تهرب إلى غزة والتى يحتاجها المصريون الذين يزيد عددهم على 95 مليون حاليا ؟؟
هل تعلم أعداد الارهابيين والقتلة الذين كانوا يمرحون بالعبور عبر هذة الأنفاق جيئة وذهابا ؟؟
وأهم سؤال :
هل تعلم أن الحرب على غزة كان سببها الرئيسى هو ( ادعاء ) اسرائيل بأن مصر تسرب أسلحة لحركة حماس عبر الانفاق لكى تضرب المدنيين الاسرائيليين بالقنابل والصواريخ ؟؟ وهل تعلم أن الحصار الذى تم لقطاع غزة كان بحجة انه توجد أنفاق يمكن من خلالها ارسال المساعدات لهم .. أى أن الانفاق كانت تستخدم كـ ( مبرر ) قوى للصهاينة للقتل والتدمير فى غزة ..
وسؤال آخر مهم : ألا يوجد معبر اسمه معبر رفح ومعابر أخرى مخصصة لإدخال المساعدات للقطاع ؟؟؟ وهذة المعابر يراها العالم كله وتظهر على أرض الواقع كمية وماهية البضائع المدخلة للجانب الفلسطينى .. فلا يدعى أحد وجود أسلحة ولا يدعى أحد ان القطاع ينعم برغد من العيش بسبب الأنفاق ....
ومن حق مصر أن تحفظ حدودها .. وأن يحترم الجميع سيادة مصر حتى وأن كانوا الفلسطينيين أنفسهم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل من الذى يحمى سفارات اسرائيل وأمريكا ؟؟
وهل ترى أنت عيبا فى ذلك ؟؟؟ الجيش يحمى أى سفارة على أرض مصر .. سواء أكانت سفارة إسرائيل أو حتى كوالالمبور .. تلك شيمة الدول المتحضرة ..
أما السؤال الحقيقى فهو : لماذا يحتمى الاخوان الآن بالسفارة الأمريكية ويتمسحون بالسفيرة الأمريكية ؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل من الذى يحمى الطاغوت ودستوره الكفرى ؟
أعتقد أن مرسى كان طاغوتا .. عندما خرج عليه الشعب استجاب له الجيش ... وأوقف العمل بدستوره ( الهزلى ) .. وفى الواقع لم نر فى الدستور الهزلى ذلك ما يعبر عن أنه كان دستورا ( إيمانيا ) وليس ( كفريا ) ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل من الذى قتل المجاهدين وزج بهم فى السجون ؟
ما هو تعريفك للمجاهد ؟؟
وما هو الحد الفاصل بين الجهاد والارهاب فى رأيك ؟؟؟
ففى الحقيقة الجيش لم يزج فى السجون إلا الارهابيين .. والشعب كله يعرف ذلك .. أما المجاهدين الحقيقيين فكانوا هم جنود الجيش المصرى البواسل .. الذين قتلوا وهم صائمون على يد أحقر الارهابيين ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل من الذى سكت على الظلم والفساد عشرات السنين ؟
لو كنت تقصد نظام مبارك ( كالعادة ) .. فيجب أن تسأل نفسك : وأين كنت أنت منذ عشرات السنين ؟؟؟
لو انك تنظر جيدا وتدقق لوجدت أن الشعب حينما تجمع على كلمة واحدة وقرر الخروج والثورة وقرر أن يتكلم ... عندها انحاز الجيش لمطلبه .. وهو ذاته ما حدث مرة أخرى فى 30 يونيو ..
زمن الانقلابات العسكرية انتهى منذ عقود ... والكلمة هى كلمة الشعب .. فلا تسأل عن موقف الجيش ولكن اسأل نفسك : ماذا كان موقفه عندما تحرك الشعب ؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تسأل من سمح بمرور بوارج الأمريكيين لحرب العراق ؟؟
وأنا أسألك : من الذى نشر أن العراق فيها أسلحة دمار شامل ؟؟؟ ومن الذى نشر الفتن بين أبناء الشعب العراقى وجعلهم يرددون كلمات ( الطاغية ) و (الحرية ) و ( الثورة ) ؟؟؟؟
وأى قنوات تلك التى كانت تبث مشاهد عن العراق لتحريض الأمريكيين وإيجاد مبرر لحربهم على العراق ؟؟
ألم تكن قناة الجزيرة الحقيرة هى سيدة المشهد ؟؟؟؟ تلك القناة التى تعشقونها حاليا ؟؟؟
لا تسأل عن موقف الجيش المصرى أو الدولة المصرية ... بل اسأل من الذى غيب وعى الشعب العراقى وأفهمه ان الحرية آتية على يد الأمريكيين ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل لماذا يحرتم مالجيش المصرى معاهدة السلام بيننا وبين اسرائيل ؟؟
احترام المعاهدات الدولية هو من شيم المحترمين والمهذبين ..أما الذين ينقضون العهود فالتاريخ ذكرهم عشرات المرات وهم ( الصهاينة ) .. فإذا نقض الصهاينة عهدهم .. فلا عهد لنا معهم وقتها .. والبادئ أظلم
ــــــــــــــــــــــــــ
انت تسأل لماذا سكت الجيش على انتشار الكباريهات وبيوت الدعارة ؟؟؟
حسنا وما علاقة الجيش بهذا ؟؟؟
هذا اختصاص الشرطة والقضاء ..
وعلماء الدين الذين ينصحون الناس ويثرون وعيهم ويحيون ضمائرهم ...
أما شيوخ الفتنة الذين ( يزرون وازرة وزر أخرى ) فهم أيضا يشاركون أصحاب الكباريهات فى هذا الوزر
وأهم سؤال أسأله لك :
ماذا فعل مرسى حيال الكباريهات وبيوت الدعارة ؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــ
أما كلامك عن اليهود الذين يجولون مصر طولا وعرضا ...
فما هو تعريفك لليهود ؟؟؟ هل هم من يدينون بالدين اليهودى أم انهم من يحملون الجنسية الاسرائيلية أم أنهم الصهاينة والمعتدين والجواسيس والعملاء ؟؟؟
وهل يجولون البلاد كسياح مثلا ؟؟ أم للتدمير والافساد ونشر الفتن ؟؟؟
أظن أنه لا يمكن أن يحدث أبدا أن يتجول أى مفسد فى مصر دون رادع .. أما مفهومك انت عن التجول فأنا لا أعرف ما تقصده !!!!
========================
فى النهاية انت تقول ان جيش مصر هو جيش طاغوتى .. وانا اعرف انكم تستخدمون مصطلح ( جيش فرعون ) كثيرا ...
وهنا أريد أن أسألك : هل أديت الخدمة العسكرية ؟؟؟؟
هل كنت بين صفوف الجنود المصريين الشرفاء ؟؟؟
هل عرفتهم حقا أم انك هنا فقط تقول كلاما مرسلا تردده خلف شيوخ الفتنة ؟؟؟

وأحب أن أصحح لك ان الجيش المصرى ( لا أسياد له فى واشنطن ) .. سيد وقائد الجيش المصرى هو الشعب المصرى الأصيل فقط ..
أما عن موضوع ان مصر أصبحت دولة تستجدى المساعدات .... فهذا لم يحدث ( إلا فى عهد مرسى ) المعزول والمخلوع .. هو فقط من كان يذهب ليستجدى المساعدات ويتمسح فى صندوق البنك الدولى
avatar
محمد 09/07/2013 02:30:56
ارجوا من الاخوة والاخوات الشرفاء والوطنيين ممن يحبوا مصر وجيش مصر ان يردوا على الاخ بس بقول كلمة واحدة مصر شعبها وجيشها طول عمرهم ايد واحدة وطول عمر جيش مصر بيدافع عن مصر وشعبها واستغرب انك وغيرك من الجماعات الاسلامية بدلاً من ان تجاهدوا للدفاع عن الوطن من اي محتل نجد انكم توجهوا خناجركم المسمومه لجيش مصر درع الوطن الواقي وبالنسبة لقناة السويس فهناك اتفاقات دولية تحكم عبور المضائق كقناة السويس وقناة البوسفور وقناة بنما واما بالنسبة لسماح مصر للقوات الاجنبية بعبور اجوائها فهناك فقهاء في السياسة والقانون الدولي يعرفون الاسباب وايضاً لم يمكن لمصر المخاطرة بدخول حرب مع امريكا وايضاً في حرب الخليج الاولى كان صدام هو من غزى الكويت وهو كان ديكتاتور واما في حرب احتلال العراق فانا لا اعلم عن دور مصر فيها فاسئل العارفين واما سيناء فقد اصبحت في عهد مرسي مرتعا للارهابيين والمجرمين والمخربين اللذين يريدون فصل سيناء عن مصر واقامة امارة اسلامية ارهابية عليها واما وصفك للدستور والنظام والمجتمع بالكفري فاقول لك اتقي الله فقد قال رسول الله من كفر مؤمن فقد كفر وقال رسول الله اذا قال رجل خلك الناس فأن الله يقول عنه انه هو الهالك الم تقراء عن عظمة وبطولات جيش مصر منذ عهود الفراعنه والى الان انهم صدوا الصليبيين وصدوا المغول ووحدوا البلاد وفتحوا البلاد وكان جيش مصر اسطورة في التاريخ ببطولاته وحرفيته العاليه وصدوا الانجليز ايام حملة فريزر وكان الاسطول المصري من ااعظم اساطيل العالم العسكرية وترسانة الاسكندرية من اعظم ترسانات في العالم وانتصر الجيش في حرب اكتوبر وقاتل ببسالة في حرب ٥٦ و حتى في عز النكسة كانت هناك معركة رأس العش وغيرها من المعارك وبين ٦٧ و٧٣ كانت هناك حرب الاستنزاف والتي اظهرت معدن وقوة وبسالة الجندي المصري والضابط المصري والجيش المصري ان جيش مصر القوي يجعل كثير من الدول تفكر الف مرة قبل ان تفكر في غزو مصر هناك ملاحم وبطولات حقيقية يخوضها الجيش المصري للدفاع عن امن واستقرار مصرمنذ ثورة يناير والى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة وكثير من المحاولات الاجرامية لتدمير مصر وامن مصر وجيش مصر تصدى لها الجيش والامن المصري ببسالة فخسئت انت وامثالك يامن تحاولون النيل من شعب مصر وامنها وجيشها والله يحمي مصر وشعبها وامنها وجيشها وحدودها من اعدائها من الخارج والداخل انت والاوباش امثالك تعملون لاعداء مصر من التخريب ماعجزوا عنه هم فأسئل الله ان يدمرك ويدمر الاخوان والارهابيين والتكفيريين ويشتت شملهم ويفرق جمعهم
1 2 3 next المجموع: 24 | عرض: 1 - 10

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال