الرئيسية | اخبار | رب ضارة نافعة

رب ضارة نافعة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رب ضارة نافعة

على الرغم من أن كسر كاحلى قد أقعدنى مؤقتا فى المنزل على خلاف عادتى فى الحركة طوال الوقت إلا أن هذا الكسر كان سببا فى معرفتى بصديق جميل وطبيب عظيم وشخصية متميزة وهى الدكتور (أيمن فريد) حقا رب ضارة نافعة

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (18 منشور)

avatar
dondon v angel 29/04/2013 23:44:54
ربنا معاك يا دكتور نبيل وتقوم لينا بالسلامة.... سلامتك
avatar
منار 01/05/2013 16:14:34
معرفة الناس كنوز :)
avatar
02/05/2013 06:48:35
نسأل الله لك كل السلامة وكل الشفاء
avatar
راضى عبده 02/05/2013 21:54:32
الف سلامه يا دتور نبيل
avatar
marwa ammar 03/05/2013 15:09:04
حمدا لله على سلامتك يا دكتور نبيل وربنا يشفيك ويعافيك دائما يارب
avatar
هاني 04/05/2013 19:13:09
الف سلامه مع اني بشجع ابو اسماعيل ومرسي----------------------------يا ريت تحلل الموقف التالي
كنت اقراء كتاب لضابط موساد سابق---فلفت نظري شيء غريب
قولت لازم نشوف الموضوع دا
في سياق الكتاب ذكر المؤلف ان الموساد استعان بفتاه تدعي
ماري كلود ماغال ---مش عارف ليه عملت سيرش علي اسمها
فوجدت ان ذلك الاسم ارتبط باغتيال الدكتور يحيي المشد والغريب
ان الارتباط سلبي-بمعني انها كانت فاعلة خير---فهي الفتاة التي
قالت انها رأت الجناه ولم تلبث ان اغتيلت بعدها---بمعني ان شهادتها تلك كانت في خدمة الموساد--لتضليل التحقيقات
الفرنسيه
avatar
Yaser 05/05/2013 08:46:22
سلامتك يارب يا دكتور
مع تمنياتنا لك بالشفاء العاجل
avatar
الرائد نور (كركر سابقا) 05/05/2013 10:28:45
سلامتك يا دكتور ...

بس الموقع أصبح وضعه صعب لاجديد أبدا ..

وعود لا يتم تنفيذها

أنت بعيد عن قرائك.. تراهن بمقالات سياسية كما البرامج التلفزيونية على شريحة محدودة من قراء جدد و لكنهم لن يتركوا عمالقة الصحافة

وتنسى أن لك ملايين من قراءك .. قراء روايات مصرية للجيب.. يا دكتور هل نسيت أدهم و نور و كوكتيل و زووم و كل الذكريات الجميلة

هل أنت مرتاح هكذا لا نعرف نهاية أرزاق من أكثر من 15 سنة

هل انت مرتاح أن أدهم ذهب بلا عودة و طرحت قصة فاشلة ومنقوصة

هل أنت مرتاح أن سلسلة نور الرائعة قتلتها في حالة يأس

هل أنت مرتاح من روايات كبيرة الحجم لا تساوي كل حروفها و أحبارها رواية واحدة من روائعك القديمة

نعرف أنك تريد مال ..\\

روايات المؤسسة لا تعطي مال كثيرا

ولكن من الممكن أن تكتب لأدهم و نور ولكل من نجبهم في روايات كبيرة

وتباع

و تعطيك مال وفير

و شهرة كالعادة

ولكن لا تتركنا هكذا

موقعك هذا تأملنا أن يكون خط تواصل فيما بيننا .. قراء و أديب

ولكن أصبح خراب لا يسكنه إلا مقالات سياسية مضجرة عن مشاكل الطرف فلان و الطرف علان

يا دكتور أنت بما تفعله بالنسبة لي على الأقل وقعت شهادة وفاة قارئ

وفاة أجمل أيامي و أحلاها

وفاة أيام لن تعود مع أنني أتمنى أن تستمر

لماذا لا تستمر

أرجوك أجب هذه المرة

ولكن بروح الأديب نبيل فاروق

لا السياسي

ولا الدكتور

ولا الخبير الامني ..

أين أنت يا رجل المستحيل ..

يا نبيل فاروق زمان..

أتمنى أن لا تزعل من كلامي..
رد راضي غير راضي
12
Report as inappropriate
avatar
رايى انك غلطان .. وعمر ما الفلوس كانت هتمنع الدكتور يقدملنا روايات جديده .. اى كان السبب في تاخر او عدم ظهور روايات .. حضرتك معذور يا دكتور .. ولك جزيل الشكر على ماقدمته على مدى سنوات .. اعتذر لحضرتك عن ما قاله اخى .. لانه مشتاق زينا لروايات لادهم صبرى .. يكفى عذرا ان حضرتك ترتاح بعد كل اللى قدمتهولنا .. شكرا .
avatar
محمد إبراهيم 05/05/2013 21:10:23
وأنا أيضاً أوافقك تماماً. فحتى أسئلة القراء تم حذف الجزء السابع منها بعد تحديث الموقع ثم توقفت نهائياً منذ عدة شهور. هذا فضلاً عن الإعلان المستفز عن الكشف عن الشخصية الحقيقية لسونيا جراهام الأسبوع القادم والذي مضى عليه عدة شهور.

لا مانع من أن يكتب الدكتور ما يريد من مقالات وأطروحات لكن أرجو أن يعود الدكتور أيضاً إلى رواياته التي لها النصيب الأكبر من القراء وما تحمله من قيم تربوية قيمة استفدنا منها كثيراً.
avatar
بحبك يا هبه .. 10/05/2013 00:42:46
المشكلة انوا أفعال د. نبيل في قراءه زي المثل اللي بيقول

وعدني بالحلق خرمت أنا وداني

ارحمنا شويه احنا لو كنا قراء أي كاتب تاني لأحترمنا شويه

قصص في بص و طل بعدين تتحط في كوكيتل

وروايات سلق بتنشرها في دور البقاله اللي اسمها سبارك و بلوزمبري..

حرااااااااااااام عليك..
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
Mohamed Hal 13/05/2013 04:00:08
الف سلامه عليك يا دكتور وفعلا ماحدش بيعرف الخير فين ولا حكمة ربنا ايه
1 2 next المجموع: 16 | عرض: 1 - 10

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال