الرئيسية | اخبار | إصابة الدكتور نبيل فاروق أثناء تصوير برنامج جديد

إصابة الدكتور نبيل فاروق أثناء تصوير برنامج جديد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة الدكتور نبيل فاروق أثناء تصوير برنامج جديد

تعرض الدكتور نبيل فاروق لكسر فى القدم أثناء تصوير برنامج جديد وقد تم نقله إلى مستشفى الأمل بالمهندسين وسيتم إجراء عملية تثبيت بالقدم له اليوم السبت 2013/4/20  

 

كل الدعاء للدكتور نبيل فاروق بتمام الشفاء على خير

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (33 منشور)

avatar
shadyms 20/04/2013 11:01:32
الف سلامه يا دكتور
رد راضي غير راضي
22
Report as inappropriate
avatar
طارق 20/04/2013 13:59:15
إِنَّا لله وإنَّا اليه راجعون اللهم اجر الدكتور نبيل فاروق في مصيبته هذه واخلف له خيراً منها شفاك الله سريعاً يادكتور وخفف عنك آلامك او اذهبها وشفى الله لك قدمك سريعاً انت انسان طيب وزرعت طيب وتستاهل من الناس كل رد فعل طيب ولا اله الا الله محمد رسول الله وسبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الابالله وصلي اللهم وسلم وبارك على محمد عبدك ورسولك وآلِهِ واصحابه وذريته وعبادك الصالحين يارب واقول للدكتور نبيل فاروق واهله وذريته ماشاء الله لاقوة الا بالله عليكم وبارك الله فيكم وكذلك للعاملين في هذا الموقع الطيبين المحترمين واقول لايّ حد يشمت اتقي الله ويقول المثل من عاير ابتلي
رد راضي غير راضي
23
Report as inappropriate
avatar
طارق 20/04/2013 14:05:38
الف تحية طيبة للرجل المحترم شادي او shadyms اسئل الله لك دائماً وابداً التوفيق والفرحة والسعادة والسرور والفوز والنجاح والنصر
رد راضي غير راضي
11
Report as inappropriate
avatar
marwa ammar 20/04/2013 14:19:07
الف سلامه عليك يادكتور نبيل وربنا يقومك لنا بالف سلامه يارب
رد راضي غير راضي
20
Report as inappropriate
avatar
طارق 20/04/2013 15:16:03
شكرا للاخت مروى عمار ولكل من تمنى خير للدكتور نبيل فاروق حفظه الله وبارك فيه
رد راضي غير راضي
16
Report as inappropriate
avatar
eng.sherif 20/04/2013 20:48:09
نسأل الله عز وجل الشفاء العاجل للدكتور / نبيل فاروق
اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
رد راضي غير راضي
19
Report as inappropriate
avatar
hazem hussein 20/04/2013 21:30:57
ألف سلامة عليك يا دكتور ربنا يشفيك يارب وتكون فى أفضل صحة و عافية وربنا ما يحرمناش منك أبدا أبدا أبدا. يا معلم الجيل يا مثل أعلى لكل من يتخذ العلم طريقا
رد راضي غير راضي
18
Report as inappropriate
avatar
منار 21/04/2013 00:48:49
ألف سلامة عليك يا دكتور .. ربنا معاك وربنا يديك الصحة دايما ويكتبلك الشفاء العاجل وتقوم بالسلامة يا راجل يا محترم
رد راضي غير راضي
18
Report as inappropriate
avatar
طارق 21/04/2013 03:14:24
تحية طيبة للاخت منار الله يبارك فيكي ويسعدك دنيا وآخرة وينور حياتك ويوفقك واي حد آخر يدافع عن الدكتور المحترم نبيل فاروق في وجه الهمج المجرمين اللي بيشتموه بكل حقد ربنا يخلص مصر والامة العربية والاسلامية والعالم من شرهم للابد
رد راضي غير راضي
16
Report as inappropriate
avatar
منار 21/04/2013 06:49:13
شكرا جزيلا أستاذ طارق :)
الحق دائما قوى .. وربنا هينصر دكتور نبيل وكل الشرفاء المدافعين عن الحق ..
avatar
dondon V angel 21/04/2013 02:18:13
ألف سلامة عليك يا دكتور نبيل ربنا معاك، يشفيك ويديلك الصحة والعافية. سلامتك.
رد راضي غير راضي
16
Report as inappropriate
avatar
طارق 21/04/2013 03:33:08
تحية طيبة اناشد القائمين على الموقع بحذف اي تعليقات فيها شتائم واساءة في حق الدكتور نبيل فاروق ومحبية ومنعها من النشر لأن اعداء الدكتور نبيل تجاوزوا حدودهم معه ومع المدافعين عنه فنرجوا عدم نشر تعليقاتهم المسيئة لانهم لايتحاورون بأدب بل بالشتائم والسب والقاذورات
رد راضي غير راضي
12
Report as inappropriate
avatar
25/04/2013 22:56:27
أتفق مع الأخ طارق بارك الله في دعوته الطيبة
1 2 3 next المجموع: 29 | عرض: 1 - 10

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال